هنيدي يعود للسينما بعد ثلاثة سنوات

انطلق تصوير المشاهد الأولى من فيلم الانس والنمس الذي يعود به النجم المصري محمد هنيدي للسينما بعد غيابه لفترة دامت ثلاثة سنوات متصلة ، ويتوقع هنيدي العودة من جديد بقوة ويراهن صناع العمل على أن يكون اضافة مميزة فى تاريخ محمد هنيدي السينمائي بعد النجاحات الكبيرة التى حققها فى مسيرته .

وقد تم تصوير أول مشاهد فيلم النمس والانس فى ديكور منزل قديم فى ستوديو شريف عرفه ليتناسب مع طبيعة الأحداث التي تدور فى حقبة زمنية بعيدة ، حيث تدور أحدث الفيلم فى فترة الخمسينيات ، وقد جمع المشهد الأول بين النجم محمد هنيدي والفنانة منة شلبي التي تشارك فى بطولة الفيلم الكوميدي .

ويسعى فريق عمل الفيلم على اعداد كافة التجهيزات اللازمة للتصوير مع ضمان السلامة والحماية لكافة النجوم المشاركين فى تمثيل الفيلم ، ويحرص مخرج العمل على انجاز تصويره فى وقت قصير جدًا مع خروجه فى صورة أفضل من الجانب الآخر ، يذكر أن المخرج شريف عرفه يتولى اخراج فيلم الانس والنمس .

قدم هنيدي أخر عمل سينمائي منذ ثلاثة سنوات للمخرج شريف اسماعيل وكان الفيلم بعنوان عنتر بن بن شداد ، وشارك فى التمثيل كل من درة وعلاء مرسي مع النجم باسم سمرة ولطفي لبيب وظهور خاص للنجمة سوسن بدر ومحمود حافظ وضياء عبدالخالق وفنانين آخرين ، والفيلم من تأليف الكاتب الكبير أيمن بهجت قمر .