نجم برشلونة ينتقل إلى البريميرليج حتى 2025

كشفت تقارير صحفية عن حسم إنتقال احد نجوم برشلونة لـ الدورى الانجليزى خلال الساعات القليلة القادمة و ذلك فى إطار خطة نادى برشلونة لبيع العديد من اللاعبين خلال الفترة الحالية بُناءًا على رغبة المدير الفنى الهولندى رونالد كومان و بالاتفاق مع رئيس النادى جوسيب بارتوميو .

إدارة برشلونة تسعى خلال الفترة الحالية لـ حل الأزمة الاقتصادية التى حلت بالنادى بسبب الفترة الماضية و أيضًا محاولة تقليل رواتب اللاعبين التى تُقدر بـ 500 مليون جنيه إسترلينى و هو ما يحول بين إدارة البرسا و بين التعاقد مع لاعبين جديد .

شاهد أيضاً : فيديو – لقطة رائعة بين كوتينيو و ترينكاو ثنائي برشلونة.

شبكة سكاى سبورت أكدت الاتفاق بين البرتغالى نيلسون سيميدو الظهير الايمن لـ برشلونة و بين نادى ولفرهامبتون الانجليزى بـ عقد يمتد حتى 2025 مقابل 38 مليون يورو و هو ما أكده الصحفى فابريزيو رومانو .

رومانو أكد انه تم الاتفاق على كافة الشروط الشخصية مع خورخى مينديز وكيل أعمال اللاعب و سيخضع سيميدو للفحوصات الطبية بداية من الاسبوع القادم تمهيدًا للانضمام لفريق الذئاب الذى يقوده المدرب نونو سانتو .

صحيفة الجارديان البريطانية أيضًا أكدت ان الاتحاد الاسبانى يمنع برشلونة من إجراء اى تعاقدات خلال الفترة الحالية بسبب القواعد المالية التى يفرضها الاتحاد على الاندية فى أعقاب الازمة الاقتصادية بسبب أزمة كوفيد 19 و هو ما حرم البرسا من التعاقد مع الهولندى فينالدوم من ليفربول حتى الآن , لذلك بدأ البرسا بالتفكير فى بيع اللاعبين لتقليل أزمة الرواتب المرتفعة .

إقرأ ايضا : لاعب برشلونة يعلن انتقاله لمانشستر سيتي.