كريم فهمي ينتظر تصوير فيلمه الجديد

ينتظر الفنان كريم فهمي قرار صناع فيلم ديدو لاستئناف التصوير مجددا بعد توقفه أكثر من مرة وذلك بسبب انشغال فهمي بتصوير أعمال أخرى ، مثل مسلسل ونحب تاني ليه الذي عرض فى موسم رمضان الماضي مع النجمة الكبيرة ياسمين عبدالعزيز ويتبقي لكريم عدد من المشاهد القليلة فى فيلمه الجديد ديدو .

ويشارك فى بطولة فيلم ديدو مع النجم كريم فهمي نخبة من الفنانين مثل بيومي فؤاد وأحمد فتحي والنجم الكوميدي حمدي الميرغني وعدد كبير من النجوم ، بالاضافة الى ظهور كل من أحمد فهمي وشيكو كضيوف شرف خلال أحداث الفيلم الكوميدي ديدو الذي كتب قصته كريم فهمي ويقوم باخراجه عمرو صلاح .

وأكد النجم كريم فهمي أنه من المقرر عودة التصوير مرة أخرى الأسبوع المقبل فضلا عن وجود فيلم آخر بعنوان جارة القمر تم تصوير 10 أيام منه فقط قبل شهر رمضان الماضي وبعدها توقف التصوير والفيلم رومانسي من الطراز الأول يشارك فى بطولته كل من ياسمين رئيس وبيوم فؤاد ونجوم آخرين من اخراج هادي الباجوري .

وقد نافس كريم فهمي فى رمضان الماضي فى بمسلسل ونحب تاني ليه الذي حقق شعبية كبيرة وجماهيرية عالية ، وشارك فى التمثيل كل من ياسمين عبدالعزيز والنجمة علا رشدي وتارا عماد واسلام جمال والفنان القدير شريف منير وممثلين آخرين ، من انتاج سنيرجي ومن اخراج سمير فكري ومن تأليف عمرو محمود .