قرار جديد بشأن رمضان صبحي بعد خسارة الكونفيدرالية

فشل بيراميدز فى دخول التاريخ من أوسع أبوابه بعد خسارته مساء الأحد ضد نادى نهضة بركان المغربى بهدف نظيف فى نهائى البطولة الكونفدرالية فى اللقاء الذى أقيم فى مدينة الرباط بالمغرب على ملعب ” مولاى عبدالله ” .

الخسارة لم تكن داخل الملعب فقط , لكن ايضًا الخسارة كانت لـ رمضان صبحى الذى كان يحلم بـ بداية مميزة مع فريقه الجديد قبل انطلاق الموسم الجديد .

إقرأ ايضًا : الاهلي يتقدم بشكوى ضد بيراميدز

موقع ” وان ثرى ” أكد ان رغم الخسارة المحبطة لـ رمضان صبحى , إلا ان اللاعب تلقى خبرًا مفرحًا و ذلك بـ إنضمامه لـ معسكر منتخب مصر الذى يستعد لمواجهتى توجو الشهر القادم فى إطار تصفيات كأس الأمم الافريقية بالكاميرون .

التقارير أضافت ان خلال الفترة الماضية إنتشرت بعض الأخبار عن نية حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر بـ إستبعاد رمضان صبحى من قائمة المنتخب و ذلك لعدم مشاركته خلال الفترة المقبلة , إلا ان البدرى إستقر على ضم اللاعب لـ ثقته فى إمكانياته الهائلة .

يُذكر ان بيراميدز خسر خلال هذا الشهر بطولتى كأس مصر و ذلك بالخسارة امام طلائع الجيش بضربات الجزاء فى ربع النهائى , بالاضافة لـ فقدان فرصة الحصول على المركز الثانى عقب التعادل مع الأهلى فى الاسابيع الماضية .

إقرأ ايضًا : اول تعليق من بيراميدز على خسارة الكونفيدرالية