صفقتين جديدتين يعلن عنهما أحمد شوبير

أكد احمد شوبير لاعب الاهلى الاسبق و نائب رئيس اتحاد كرة القدم المصرى السابق ان إدارة النادى الاهلى حسمت صفقتين جديدتين بالفعل خلال الايام الحالية و ذلك من أجل الاستعداد للمنافسات القادمة الموسم المقبل و الذى يسعى فيه الاهلى للسيطرة على كل البطولات .

شوبير أكد ان السويسرى رينيه فايلر سيعتمد خلال الفترة القادمة على مجموعة من اللاعبين الشباب مثل مصطفى شوبير و العربى بدر و محمد شكرى و محمد فخرى و ذلك عقب حسم بطولة الدورى و من أجل إكتساب هؤلاء الشباب للخبرات .

إقرأ ايضًا : الاهلي يتفق مع لاعب جديد مقابل 2.5 مليون دولار.

احمد شوبير أكد فى برنامجه الاذاعى عبر إذاعة اون سبورت إف إم ان الاهلى انهى صفقة محلية و هى طاهر محمد طاهر و هناك ايضا صفقتين على المستوى المحلى , إدارة الاهلى أنهت احداهما و الاخرى اقتربت من الانتهاء و لن يتم الكشف عن الصفقتين فى الوقت الحالى .

و عن يوسف البلايلى , شوبير أكد ان الاهلى حتى الآن بعيد عن ضم اللاعب الجزائرى و هناك بعض المعوقات التى تمنع الاهلى من التعاقد مع اللاعب , كما ان ادارة الاهلى تشعر بالانزعاج بسبب تصريحات وكيل اللاعب و هو والده .

و يواصل الاهلى تدريباته إستعدادًا لمواجهة نادى مصر على ملعب الكلية الحربية يوم الاربعاء المقبل فى إطار منافسات الاسبوع التاسع و العشرين من منافسات الدورى المصرى الممتاز .

إقرأ ايضًا : تعهد من رينيه فايلر بإشراك هذا الثلاثي في المباريات القادمة.