صابرين تشارك هنيدي فى بطولة فيلمه الجديد

تعاقدت الفنانة صابرين مع الشركة المنتجة لفيلم النمس والأنس فى شهر رمضان الماضي ، وقد انضمت صابرين لكاست العمل مؤخرا لتصوير مشاهدها المقررة لها ضمن أحداث فيلم النمس والانس الذي يعتبر من الأفلام الكوميدية التى ستعرض فى موسم عيد الأضحى المبارك بعد قرار اعادة فتح السينمات في مصر.

يشارك فى بطولة فيلم النمس والانس مع نجم الكوميديا محمد هنيدي النجمة المتالقة منة شلبي بالتعاون مع كل من صابرين وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد والفنان الصاعد محمود حافظ ونجوم آخرين وعدد من ضيوف الشرف ، وتدور الأحداث فى جو كوميدي فى حقبة الخمسينيات ويتولى عملية الاخراج المخرج شريف عرفة .

يذكر أن صابرين شاركت فى موسم رمضان مع النجمة عادة عادل فى بطولة مسلسل ليالينا مع نخبة من النجوم أبرزهم اياد نصار وهبة عبدالغني ونهى عابدين وميدو عادل والنجم خالد الصاوي ومنة عرفة ، فضلا عن مشاركة عدد آخر من النجوم مثل هاجر الشرنوبي ورنا رئيس وآخرين قصة أحمد عبدالفتاح واخراج أحمد صالح .

وكانت آخر مشاركة سينمائية للنجمة صابرين من خلال فيلم تراب الماس مع النجم ياسر ياسين ونخبة كبيرة من النجوم مثل ماجد الكدواني ومنة شلبي والنجم اياد نصار ومحمد ممدوح بالاضافة الى مشاركة كل من شيرين رضا والنجم عزت العلايلي وبيومي فؤاد ونجوم آخرين للمؤلف أحمد مراد وتولى اخراجه مروان حامد .