رسمياً .. برشلونة يُعلن رحيله مدافعه

أعلن نادى برشلونة بشكل رسمى رحيل احد لاعبى الفريق على سبيل الاعارة للدورى اليونانى حتى نهاية الموسم فى إطار الثورة التى تتبعها إدارة النادى فى الإحلال و التجديد بالنسبة للعديد من العناصر فى الفريق كما هو واضح للجميع منذ قدوم الهولندى رونالد كومان على رأس الادارة الفنية .

يُذكر ان العديد من اللاعبين رحلوا عن برشلونة خلال الفترة الماضية أبرزهم الكرواتى إيفان راكيتيتش و الذى رحل لـ إشبيلية الاسبانى , ايضا التشيلى أرثورو فيدال و الذى رحل إلى إنتر ميلان الايطالى و سيتم الاعلان بشكل رسمى خلال الساعات القادمة , هذا بالاضافة الرحيل المنتظر لـ المدافع الفرنسى صامويل أومتيتى الذى ليس له مكان فى خطة الهولندى كومان .

إقرأ ايضا : نجم برشلونة ينتقل إلى البريميرليج حتى 2025.

نادى برشلونة أعلن رحيل لاعبه موسى واجى بشكل رسمى على سبيل الاعارة إلى نادى باوك سالونيكا اليونانى حتى نهاية الموسم الجارى على ان يتحمل النادى اليونانى راتب اللاعب بالكامل خلال الموسم .

الظهير الايمن لبرشلونة انتقل على سبيل الاعارة ايضا فى يناير الماضى لـ نادى نيس الفرنسى , إلا ان ظروف الوباء الشهير أدت على عدم مشاركة اللاعب فى الكثير من المباريات .

و يستعد نادى برشلونة لـ إفتتاح مبارياته الرسمية هذا الموسم يوم الاحد المقبل بمواجهة فياريال على ملعب الكامب نو فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الليجا الاسبانية و التى غاب فيها البرسا عن أول جولتين بسبب مشاركته الاوروبية الشهر الماضى .

إقرأ ايضا : رسمياً … ليفربول يُعلن رحيله لاعبه عن الفريق نهائياً.