تصرف شريف إكرامي قبل مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي

اتخذ شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، قرارًا غير متوقعًا قبل موقعة النادي الأهلي أمام نادي بالميراس البرازيلي.

و كان الأحمر قد تعرض للهزيمة من قبل الفريق البافارى في نصف نهائى كأس العالم للأندية بهدفين دون رد عن طريق البولندي ليفاندوفسكي في شوطي اللقاء ليتأهل الفريق الالمانى لنهائي البطولة يوم الخميس.

وقبل مباراة الفريق البرازيلى قد تعرض حسين الشحات وكهرباء للحرمان من لعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من قبل الفيفا بسبب إختراقهم للتعليمات الوقائية والإحترازية لـ كوفيد 19.

إقرأ ايضا : اول قرار من إدارة الاهلي بعد إستبعاد كهربا و الشحات من مواجهة بالميراس.

وحسب موقع “أهلي أونلاين” أن حارس بيراميدز أجري إتصال هاتفي بـ علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، للاطمئنان على سلامته بعد إصابته في الخلفية خلال لقاء بايرن ميونيخ السابق.

وأضاف أن شريف إكرامي قد أجري مكالمة هاتفية أخري بحسين الشحات، لتهنئته بالمستوي المميز أمام ناديبايرن ميونيخ الألماني، رغم الخسارة بهدفين .

وقد تعرض الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، للخسارة من نظيره نادي بايرن ميونيخ، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد أحمد بن علي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويتبقي للنادي الأهلي مباراة واحدة ستكون أمام نادي بالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل، في تمام الخامسة مساء؛ لتحديد المركزين الثالث والرابع.

إقرأ ايضا : احمد فتحي يثير غضب مسؤولي بيراميدز بعد خسارة الاهلي.