برشلونة يقترب من حسم صفقة جديدة من البريميرليج

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب نادى برشلونة من إتمام تعاقد جديد خلال الايام القادمة مع احد نجوم الدورى الانجليزى و ذلك بناءًا على رغبة المدير الفنى الهولندى رونالد كومان قبل إنطلاق منافسات الليجا الاسبوع القادم للفريق الكتالونى .

و كانت إدارة برشلونة بالاتفاق مع الهولندى كومان قررت إجراء تعديلات على قائمة الفريق بالنسبة للموسم القادم و ذلك بعد الاخفاقات التى حدثت للفريق فى السنوات الأخيرة و تراجع مستوى بعض اللاعبين و الذى أدى لخسارة البطولات الموسم الماضى .

إقرأ ايضا : نجم برشلونة ينتقل إلى البريميرليج حتى 2025.

برنامج الشيرنجيتو الشهير أكد إقتراب برشلونة من التعاقد مع الاسبانى إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتى و أحد أبناء أكاديمية اللاماسيا فى برشلونة و ذلك من أجل تدعيم خط دفاع الفريق خلال الموسم القادم .

جوسيب بيدرول مقدم برنامج الشيرنيجيتو أكد ان برشلونة سيبيع ظهيره الايمن نيلسون سيميدو لـ ولفرهامبتون الانجليزى , بالاضافة لـ موسى واجى لـ نادى باوك سالونيكا اليونانى ثم سيتحرك لضم الاسبانى جارسيا من صفوف السيتى .

جوسيب أضاف ان برشلونة سيدفع 18 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الذى سينتهى عقده فى ملعب الاتحاد بحلول صيف 2021 الذى رفض تجديد عقده معهم مرة أخرى لشعوره بعدم وجود مكان له فى قائمة بيب جوارديولا مدرب الفريق .

إقرأ ايضا : رسمياً .. برشلونة يُعلن رحيل لاعب جديد.