الاهلي يتفق مع لاعب جديد مقابل 2.5 مليون دولار

أفادت تقارير صحفية خلال الايام الماضية إلى توصل مسئولى النادى الاهلى لـ إتفاق بشأن التعاقد مع لاعب جديد لتدعيم خط هجوم الفريق و ذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد عقب التتويج بـ لقب الدورى بصفة رسمية خلال الايام الماضية .

لجنة التعاقدات بالنادى الاهلى برئاسة أمير توفيق تسعى لـ إبرام عدد من التعاقدات المميزة خلال الفترة الحالية و ذلك بالتنسيق مع لجنة التخطيط بالنادى و مع المدرب السويسرى رينيه فايلر الذى قدم لـ اللجنة قائمة باللاعبين المطلوبين لـ دعم صفوف الفريق .

إقرأ ايضًا : تعهد من رينيه فايلر بإشراك هذا الثلاثي في المباريات القادمة.

موقع راديو مارس المغربى أكد ان النادى الاهلى إتفق مع نادى الرجاء المغربى على ضم المهاجم الكونغولى مالانجو بداية من الموسم القادم مقابل 2.5 مليون دولار و ذلك بعد الأخبار المتداولة بالاتفاق بين الادارتين ايضًا منذ ايام على ضم المدافع بدر بانون لـ صفوف القلعة الحمراء .

إدارة الرجاء المغربى فى بداية التفاوض طلبت 3 مليون دولار مقابل التخلى عن اللاعب , إلا ان الاتفاق إنتهى بموافقة النادى المغربى على عرض النادى الاهلى بـ دفع 2.5 مليون فقط على ان ينضم اللاعب للقلعة الحمراء عقب نهاية دورى أبطال افريقيا فى بداية نوفمبر القادم .

مالانجو إنتقل للرجاء المغربى من صفوف مازيمبى الكونغولى عام 2019 فى صفقة إنتقال حر و أحرز 14 هدف هذا الموسم و صنع 5 أهداف أخرى خلال 42 مباراة فى جميع المسابقات و ساهم فى وصول الفريق لـ نصف نهائى دورى الابطال فى مواجهة منتظرة ضد نادى الزمالك ,كما ساعد فريقه فى تصدر البطولة المغربية حتى الآن .

إقرأ ايضًا : تعليق قوي من تركي آل الشيخ بعد مباراة الاهلي و مصر المقاصة.