أكرم حسني يتحدث عن تجربته فى رجالة البيت

قال الفنان أكرم حسني فى تصريحات صحفية له أن مسلسله الأخير رجالة البيت قدم الضحك للجمهور بشكل كوميدي أكثر من محترم ، مشيرة الى أن الأعمال الكوميدية ليس بالضرورة أن تقدم رسالة فى محتواها أو يتناول قضية اجتماعية ، خاصة فى الظروف الحالية التي نعيشها فى الوقت الراهن فان الجمهور يبحث بشدة عن الضحك والكوميديا .

كما أكد النجم أكرم حسني على أن تقديم أكثر من عمل درامي فى موسم رمضان يؤدى الى خلق روح تنافس كبيرة بين النجوم ، لاخراج أفضل مالديهم وتقديم أعمال فنية تعجب الجمهور كما أنه يجعل المشاهدين له حرية اختيار العمل الذي يرغب فى متابعته بسبب التنوع الموجود فى نفس الموسم وكان الموسم الماضي زاخرا بالأعمال الدرامية .

وقد قدم حسني مع أحمد فهمي فى ماراثون رمضان الماضي مسلسل رجالة البيت ولم يحقق النجاح المتوقع ، ولاقى انتقادات كبيرة من الجمهور والنقاد ولم يخرج على المستوى المطلوب بسبب ركاكة الأحداث وعدم تناوله لقضية معينة ، حيث دارت الأحداث فى جو كوميدي ضمن حلقات منفصلة كل واحدة فيها تدور بشكل مختلف عن الأخرى .

وقد شارك مع النجم أكرم حسني الفنان أحمد فهمي ومعهم النجمة دينا محسن والفنان بيومي فؤاد بالتعاون مع كل من لطفي لبيب ومحمد جمعة فضلا عن مشاركة عارفة عبدالرسول وايتن عامر فى بطولة مسلسل رجالة البيت ، كما ظهر فى أحدثه عدد كبير من النجوم كضيوف شرف ويصنف على أنه عمل كوميدي من اخراج أحمد الجندي .